طريقة حذف internet explorer 9 بالصور غلق انترنت اكسبلورر

طريقة حذف internet explorer 9 بالصور غلق انترنت اكسبلورر

كيف يمكن حذف برنامج internet explorer من الويندوز ؟

هل تواجه مشكلة تهنيج انترنت اكبلورر فى الويندوز مثل العديد من المستخدمين ؟ يمكنك تجاوز هذه المشكلة سواء بتعين متصفح أخر إفتراضى للنظام أو عن طريق إيقاف تشغيل Internet Explorer بحيث لا يعمل فى جميع الأحوال تابع معنا …
التطبيقات التى يتم تنصيبها مع الويندوز لا يمكن حذفها بشكل كامل من النظام وبالتالى الحل الوحيد هو ترقية التطبيق فى حالة وجود مشكلة , لاكن هناك طريقة أخرى تتمثل فى إلغاء عمل التطبيق بشكل كامل من على الويندوز ٧ مع إمكانية اعادة استرجاعه مرة اخرى فى هذا الموضوع يريد المستخدم عدم إستخدام انترنت اكبلورر 8, 9 فى الويندوز وفى نفس الوقت لا يستطيع حذف التطبيق لذالك سوف نوضح كيف يمكنك إغلاق انترنت اكبلورر على الويندوز ٧ .

– من قائمة ‘ Start ‘ فى الويندوز ٧ ثم ‘ Control Panel ‘ ..حدد خيار “Programmes” .

حذف internet explorer 9-1

– هنا يتعين عليك تحديد الخيار “Turn Windows Features on and off” .

حذف internet explorer 9-2

– من هنا يمكنك إلغاء اكسبلورر بشكل نهائى فقط قم بحذف العلامة من المربع الموجود بجانب ‘ ‘Internet Explorer 8/9’ ‘ بمجرد حذف علامة √ سوف تظهر لك رسالة للتأكيد قم بإختيار “Yes” .

حذف internet explorer 9-3

– ثم اضغط ‘OK’ وإنتظر بعض الوقت سوف يطلب الجهاز إعادة التشغيل ‘ Restart Now ‘ بعد عمل ريستارت سوف تلاحظ إختفاء المتصفح .

حذف internet explorer 9-4

– يمكنك إعادة عمل اكسبلورر مرة أخرى فقط بإضافة العلامة √ التى تم حذفها فى الخيار السابق وتأكيد العمل بالضغط على ‘OK’ ثم إعادة تشغيل الكمبيوتر .