طريقة تغيير باسورد راوتر دي لينك بالصور

طريقة تغيير باسورد راوتر دي لينك بالصور

طلب تغير باسورد وايرلس راوتر d-link

 راوتر دي لينك من ضمن المجموعة التى تقدم بشكل مجانى مع أغلب الإشتراكات من قبل شركات الإنترنت مقبول الى حداً ما من حيث المواصفات إستفسار العضو هنا حول كيفية تغير كلمة المرور لحماية الويرلس وحتى يكتمل الموضوع ويفيد الجميع سوف نوضح كيف يمكن إضافة كلمة السر لراوتر دي لينك صاحب اللون الأسود وفى نفس الوقت يمكنك التعديل على كلمة المرور من وقت لاخر من نفس الإعدادت التى سوف يتم توضيحها فى هذا الموضوع .

– بشكل إفتراضى وللدخول على الروتر بعد توصيل الروتر بالتيار الكهربائى فى شريط التصفح فى الفايرفوكس أو الكروم أكتب 192.168.1.1 سوف يطلب منك كلمة المرور والباسورد الخاص بالدخول للروتر الإفتراضى admin , admin  إذا لم يتم الدخول يمكنك الرجوع الى الشركة لمعرفة الباسورد ولاكن وبشكل إفتراض سوف تعمل معك الإعدادت السابقة .

باسورد روتر دى لينك -١

– بالدخول على صفحة الروتر كما بالصور التالية ومن القائمة الجانبية حدد الخيار ‘Wieeless ‘ ثم ‘Security ‘ , فى الجهة المقابلة لابد من التعديل على خيار ‘ Enable WPS ‘  من الحالة Disabled  الى الوضع ‘ Enable ‘ .

باسورد روتر دى لينك -٢

–  بمجرد تغير الإعداد ‘ Enable WPS ‘  من الحالة Disabled  الى الوضع ‘ Enable ‘  يظهر لك الخيارات التالية تابع :

١: تم إختيار الوضع  ( Enabled) .

٢: هنا يكتب كلمة السر الخاصة بالدخول على وايرلس الروتر .

٣: لحفظ التعديلات لابد من النقر على ‘ Apply/Save ‘  بمجرد حفظ التغيرات اذا كنت متصل من قبل على الوايرلس سوف ينقطع الإتصال حيث يتعين عليك كتابة كلمة المرور الجديد .

باسورد روتر دى لينك -٣

– عند الدخول على الإنترنت من خلال الشبكة الخاصة بك لابد من كتابة كلمة المرور الجديدة ويمكنك ايضاً من نفس الخطوات السابقة التعديل عليها .

  اذا كان لديك إستفسار أخر شارك معنا من خلال التعليقات …