حل مشكلة يرتبط هذا الايفون ب apple ID قم بتسجيل الدخول بالحساب الذي تم استخدامه لاعداد هذا الـ iphone

حل مشكلة يرتبط هذا الايفون ب apple ID قم بتسجيل الدخول بالحساب الذي تم استخدامه لاعداد هذا الـ iphone

مشكلة يرتبط هذا الـ iphone حالياً بـ Apple ID قم بتسجيل الدخول بالحساب الذي تم استخدامه لاعداد هذا الـ iphone

السلام عليكم انا حدثت جوالي من نفس الجهاز ولمن وصلت لادخال حساب الاب استور ماعرفته اتوقع انه لصاحب محل جوالات. ويطلع لي يرتبط هذا الايفون ب apple ID ويطلع لي حساب .الذي تم استخدامه لاعداد هذا الايفون. ومو راضي ينفتح الجوال الايفون يطلب التنشيط بحساب الشخص صاحب الجهاز الأصلى الايفون يطلب تنشيط بالحساب البائع

هنا يجب أن نفرق بين أمرين :

هل تم تنشيط خيار عثور على iphone قبل عمل الفورمات ؟

اذا كان خيار عثور على iphone تم تفعيله قبل الريستور لن تستطيع تنشيط الهاتف إلا بالحصول على المعلومات الاساسية من المالك الأصلى , حتى الان لم يظهر حل فعلى لهذه المشكلة تابع التعليقات .

راجع هذا الحل activation lock حل ) 

لم يتم تفعيل خيار عثور على iphone قبل عمل الريستور للايفون

تكرار هذه المشكلة مع كل من قام بشراء ايفون مستعمل دون الحصول على بيانات الدخول الخاص بحساب ابل…. فى البداية يجب ان نوضح أمر معين ومهم للغاية وهو ان عدم الدخول بالحساب القديم يعنى إنشاء حساب جديد وهو ما يترتب عليه فقدان كل شيئ على الحساب القديم كل البرامج, والالعاب, الأسماء والبيانات التى تم المزامنة على آي كلاود وذالك لإرتباط هذه البيانات بالحساب القديم , للتأكد مرة أخرى يترتب على عدم الدخول بالحساب القديم عدم إمكانية الحصول على الأسماء أو الصور, الرسائل وأى شيئ تم نقله الى الايتونز والاى كلاود .

لتنشيط الايفون بعد التحديث يتعين عليك: ١: عمل ريستور للايفون وهو ما يترتب عليه رجوع الجهاز الى حالة المصنع وحذف كل شىئ على الجهاز .

٢: تسجيل حساب جديد فى ابل ثم الدخول بهذه البيانات على الابل ستور والاى كلاود بحيث تتمكن فى المستقبل من إستعادة كل بياناتك من خلال هذا الحساب .

الحلول المقترحة :

 اضف هذا الرقم والموقع لملف الهوست لديك

albert.apple.com 188.226.251.76 اشبك ايفونك المقفل ع صفحة الاي كلاود في الايتونز ويشتغل”

– يقول abdulaziz mojamami السلام عليكم الاخوه الكرام : صحيح ان الذين تضرروا من قيود شركة ابل كثير وهو في الاول والاخير في صالح المستخدم ولا يفضل ذلك الا من فقد جهازه وبالتالي فقد ايظا خصوصياته لكن مع هذه الاجراءات الامنية لا يحدث ذلك ابدا الحل : من حقك ان تذهب الى مناقذ بيع ابل واحضار مايلي :

1- علبة الجهاز ( الكرتون الاصلي للجهاز )

2- فاتورة او اثبات الشراء بعد ذلك يتواصل منفذ البيع المعتمد لابل مع الشركة نفسها وسيقومون بفتح الجهاز بعد التاكد من جميع الاجراءات وهذا ياخذ بعض الوقت من موظف منفذ البيع ( ولذلك الاغلبية يرفضون بحجة عدم وجود حل ) ولكن اذا كان المشتري فاهم راح يصر ويطالب ملاحظة موقع ابل لا يستجيب ولا يعطي حلول للمشتري اي لا تضيع وقتك معهم الا اذا كنت منفذ او نقطة بيع هذا والله علم .

 

# أرسل لنا علي العراقي : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته …بعد عناء طويل …الحمد لله تم حل هذه المشكله …الحقيقه اني قمت بعمل خطويتين في هذا الاسبوع … الخطوه الاولى:

1_عن وضع كافه معلومات الجهاز في هذا الموقع http://www.imei-server.com/product-794-icloud-password-removal.html

الذي ارسله صديق لي على الفيس بوك وقال لي ارسل جميع معلومات الهاتف الى هذا الموقع وتنتضر 15 يوم وسوف تربط الجهاز بالايتوتنز ويتم تفعيل الجهاز والحمد لله هذا ماحصل ….

لكن للامانه انا بعدها قمت بمراسله ابل اون لاين وتكلمت معهم حوالي 1 بالدردشه الكتابيه وقالو لي لا يوجد حل …واخر شيء كتبت لهم الرقم التسلسلي وقلت لهم في امان الله انا رجل فقير ارجو مساعدتي …..

# السؤال الاهم::

هل ابل قامت بمساعدتي ام الموقع المذكور الله اعلم لكن انتو جربو الموقع الشخص الصديق الله يبارك فيه قال لي انو لديه اصدقاء كثير قامو بتفعيل اجهزتهم عن طريق الموقع المذكور …….زوالحمد لله رب العالمين

ملاحظة انا بريء الذمه من اي جهاز مسروق والله يشهد على مااقول …انا قمت بنشر للموضوع للاشخاص الذين نسوا معلومات حساباتهم او قامو بشراء الهاتف ولم يعرفوا ان هناك خدمه من هذا القبيل ….اللهم اني بلغت اللهم فااشهد والحمد لله رب العالمين ….وصلى الله على نبيه الكريم محمد وعلى اله واصحابه اجمعين