استرجاع باسورد الجي ميل عن طريق رقم الموبيل بالصور | reset gmail password phone number

استرجاع باسورد الجي ميل عن طريق رقم الموبيل بالصور | reset gmail password phone number

باسورد الجى ميل نسيته هل يمكن الحصول عليه مرة أخرى ؟
 

بالفعل يمكنك الحصول على باسورد الجي ميل فى حالة النسيان أو الضياع الاهم هنا هو طريقة الإسترداد حيث يوفر لك الجى ميل إمكانية إستعادة كلمة المرور سواء عن طريق الإيميل البديل أو من خلال رقم الهاتف ومن ثم لكى تستطيع إعادة تعين كلمة المرور مرة أخرى لابد من أن تتمكن من تسجيل الدخول الى الإيميل البديل والمستخدم عند عملية التسجيل أو تستعين بالطريقة الثانية وهى معرفة باسورد الايميل عن طريق الموبيل الخاص بك وذالك من خلال كود تحقيق سوف تقوم جوجل بإرساله إليك لكى تستطيع بعدها من تغير كلمة السر .

– عن الطريقة الأولى وهى إسترجاع كلمة السر من خلال البريد البديل لا تحتاج إلى توضيح كثير حيث يتم إرسال رسالة الى البريد تحتوى على رابط بمجرد النقر عليه يتم تحويل المستخدم إلى صفحة من خلالها يستطيع كتابة كلمة المرور الجديدة والتى تمكنه من تسجيل الدخول الى حسابه .

– هنا سوف نوضح كيف يمكنك إستخدام رقم الهاتف الذى تم إضافته من قبل الى حسابك فى جوجل لإستعادة باسورد الاكونت.. فى هذا الفرض فشل محاولة الدخول لنسيان كلمة المرو ومن ثم من خلال ” ألا يمكنك الدخول الى حسابك ” للوصول الى خيارات مشاكل التسجيل ثم ” لا أعرف كلمة المرور ” بمجرد التحديد على هذا الخيار لابد من كتابة البريد الإلكترونى الذى تريد إسترجاع كلمة السر الخاص به ثم متابعة .

باسورد الايميل لا يعمل

– هنا فى بعض الأحيان للتأكد فحسب يعرض عليك جوجل الإسم والصورة الشخصية الخاص بالبريد الذى تم إدخاله فى الخطوة السابقة الهدف من ذالك هو التأكد من كتابة الإيميل بشكل صحيح إذا كانت المعلومات التى تظهر أمامك صحيحة يمكنك المتابعة وفى حالة الخطأ من خلال ” لا , لم يكن نشاطى ” تستطيع الرجوع الى الخطوة السابقة وكتابة البريد بشكل صحيح , للأمان أيضاً يطلب جوجل أخر كلمة سر تتذكرها وتم إستخدامها من قبل هذا إختيارى يمكنك تجاوز ذالك من خلال ” لا أتذكرها ” .

نسيت باسورد الجي ميل

– هنا أهم مرحلة حيث للتأكيد لابد من كتابة رقم الهاتف بدون مفتاح البلد ويسهل عليك جوجل هذا الأمر حيث يعرض اخر رقمين من الرقم المستخدم لتجنب الخطأ فى حالة إمتلاك أكثر من رقم بعد إدخال رقم الهاتف بشكل صحيح ثم ” متابعة ” ……. سوف تصلك رسالة نصية إلى الهاتف تحتوى على كود من ٦ أرقام أدخل هذا الرمز الى المربع كما يظهر من الصورة التالية .

تغير باسورد الجي ميل

– بعد ذالك سوف يظهر لك مربعين لإدخال كلمة السر الجديدة فى المربع الاول أكتب كلمة السر كما تريد ( طريقة اختيار كلمة سر مناسبة ) ثم أعد كتبها فى المرع الثانى تذكر جيداً ما تكتبه حيث من خلال كلمة المرور هذه يمكنك الدخول إلى حسابك .. من خلال التعليقات يمكنك طرح الإستفسارات .