كيفية التسجيل استخدام برنامج chaton على الايفون والاندرويد ” التحقق من رقم الهاتف شات اون”

كيفية التسجيل استخدام برنامج chaton على الايفون والاندرويد

ممكن طريقة التسجيل برقم الهاتف فى chaton ؟

برنامج الدردشة ChatON من البرامج المميزة التابعة لشركة سامسونج حيث يوفر لمستخدمى الهواتف الدردشة النصية مع إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات بين المستخدمين يمكنك من إجراء الدردشة سواء بين زوجى من المستخدمين والدردشة الجماعية أيضاَ من المميز أن شات اون متاح على الايفون, الاندرويد , البلاك بيرى ونظام الويندوز فون أيضاً يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال الموقع الرسمى للبرنامج .

من التحديثات الأخيرة والمميزة حصول البرنامج على الواجهة الشبيهة Holo مع إمكانية تغير المستخدم لخلفية الملف الشخصى مع إمكانية مشاركة المواضيع بشكل مباشر مع الأصدقاء مثل الاخبار ومقاطع الفيديو والصور , تجاوز البرنامج حاجز 100 مليون مستخدم وهو ما يعنى الإنتشار الكبير والمنافسة القوية مع التطبيقات المشابه .

لتحميل البرنامج للايفون : tunes .
أما اذا كان جهازك بنظام الاندرويد يمكنك الحصول على التطبيق من هذه الوصلة play.google .

بعد تحميل وتنصيب البرنامج على الهاتف بمجرد النقر للدخول سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج لتسجيل الدخول لك الخيار سواء بحساب سامسونج أو من خلال رقم الهاتف .. هنا سوف نوضح التسجيل عن طريق ( رقم الجوال ) أكتب رقم هاتفك بدون كود البلد حيث يتم تحديد كود البلد بشكل تلقائى وذالك لتلقى رسالة التأكيد.

برنامج شات اون للايفون

– يوفر لك خيارات مختلفة للحصول على كود تأكيد رقم الهاتف سواء مكالمة صوتية أو رسالة نصية .هنا سوف نحدد خيار رسالة نصية إنتظر بعض الوقت سوف تصلك رسالة تحتوى على كود التأكيد .

برنامج شات اون للبلاك بيري

– لابد من السماح للتطبيق بالوصول الى سجل الأسماء على الهاتف …

برنامج شات اون للكمبيوتر

– يمكنك الأن البدء فى إستخدام البرنامج .