حل مشكلة الخطأ 1669 من واقع التجربة | Fix Error 1669 On iPhone, iPad, iPod

حل مشكلة الخطأ 1669 من واقع التجربة | Fix Error 1669 On iPhone, iPad,  iPod

انا عندي ايفون ٥ حدثته ios7 و تمام و بعد يومين راحت الشبكة فحاولت اعمله وستور ios 7.0.3 علق في ركڤري مود كل معمل رستور في نصف التحميل يظهر خطأ ١٦٦٩ حاولت مل شئ dfu mode. Tinyamprela. Recboot. غيرت الايتيونز و الكمبيوتر لسة نفس الخطأ في كل مرة و يرجع للركڤري مود ممكن مساعدة لحل المشكلة

بالبحث المتواصل على حل فعلى لهذه المشكلة حتى فى دعم أبل لم يتم العثوى على إجابة قطعية يمكننا الوقوف عليها لاكن أحد المستخدمين إستطاع تجاوز هذه المشكلة بعد العديد من المحاولات لذالك فى هذا الموضوع سوف نتعرض لما يتعين عليك القيام به لحل هذه المشكلة ولاكن فى البداية يجب التأكيد أن الموضوع مفتوح للمشاركة ومن ثم يمكنك المشاركة معنا بتحربتك وكيف تم حل هذه المشكلة معك بهدف الوصول إلى اجابة قطعية يمكن الإعتماد عليها لحل مشكلة error 1669 .

– ما يجب القيام به:
 
١:حذف الايتونز من الكمبيوتر نهائيا راجع هذا الربط حيث لايقتصر الحذف على مجرد إزالة البرنامج بالشكل التقليدى بل يتعين عليك حذفه من جزوره وهو ما تم توضيحه فى الرابط السابق ثم تحميل أحدث إصدار من الموقع الرسمى Apple – iTunes – Download iTunes Now ثم بتنصيب النسخة الجديدة من الايتونز على الكمبيوتر وصل الايفون ثم من خلال الايتونز يمكنك الترقية “check for update”  للتخلص من الخطأ ١٦٦٩ .

٢: إدخال الجهاز وضع DFU وذالك عن طريق غلق الجهاز ثم الضغط على زر الهوم + زر البور فى نفس الوقت لمدة ١٠ ثوانى مع توصيل الايفون بالكمبويتر وتشغيل الايتونز ثم رفع اليد من على زر البور فقط مع الإستمرار فى الضغط على الهوم سوف تلاحظ صدور صوت من الأيتونز بالتعرف على الايفون مع إمكانية عمل ريستور restore ( يترتب على الريستور حذف كل شىء على الايفون )

– الموضوع تحت التحديث شاركنا بتجربتك من خلال التعليقات , شارك معنا فى توفير محتوى جيد ومفيد للجميع [/green]