طريقة الشراء من السيديا بالصور شراء الثيمات والادوات من السيديا

طريقة الشراء من السيديا بالصور شراء الثيمات والادوات من السيديا

ممكن كيفية الشراء من السيديا للبرامج والثيمات ؟

يمكنك الشراء من السيديا كما هو الحال فى متجر أبل بالإضافة إلى أن السيديا توفر أكثر من خيار لعملية الدفع سواء عن طريق الباى بال أو الامازون كما سنرى فى عملية الشراء التى سوف نقوم بها فى هذا الموضوع من وجهة نظرى الشراء من السيديا يعتبر من أسهل الامور والتى لا تحتاج الكثير من الوقت أو الخطوات الاهم أن يكون لديك حساب فى paypal إو amazon وذالك لإتمام عملية الدفع بشكل صحيح , فيما يلى تجربتى مع شراء اداة من السيديا.

١: تحديد الأداة أو الثيم الذى تريد الحصول عليه سوف يظهر لك السعر فى ” purchase product ” بمجرد النقر على ” purchase ” يتم تحويلك إلى صفحة تسجيل الدخول إذا لم تكن مسجل دخول من قبل , هنا لك الخيار سواء تسجيل الدخول بحسابك فى الفيس بوك أو بريد جوجل ” فى هذا المثال تم إستخدام حساب جوجل “

الشراء من السيديا مجانا

٢: هنا يجب كتابة البريد الإلكترونى وكلمة المرور لحسابك فى جوجل ثم تسجيل الدخول , بمجرد إتمام عملية الدخول إضغط على link device to your account cydia .

الشراء من السيديا

٣: هنا لك الحرية فى تحديد طريقة الدفع المناسبة لك سواء باى بال أو الامازون بالنسبة لى لا أمتلك حساب فى Amazon لذالك قمت بتحديد PayPal , بطبيعة الحال لابد من تسجيل الدخول إلى حسابك لإتمام عملية الدفع .

الشراء من السيديا بدون فيزا

٤: عليك مراجعة البيانات قبل عملية الدفع وبالأخص السعر ثم ” Pay Now ” للدفع وشراء الاداة فى حالة وجود رصيد كافى فى حسابك سوف تظهر لك رسالة تمام عملية الدفع ” transaction status: completed ” . ثم ” close ” وذالك للإنتقال إلى الاداة أو الثيم .

طريقة الشراء من السيديا بالصور-

٥: سوف تلاحظ بعد تمام عملية الدفع ظهور خيار ” install ” ومن ثم يمكنك التحميل والتصيب ..

طريقة الشراء من السيديا مجانا

– لا تتردد فى طرح الإستفسارات من خلال التعليق .