أفضل 7 ثيمات للايفون مجانا للايفون 5 ايفون 5s ايفون 5c وتدعم ios 7 بشكل عام | winterboard themes for ios 7

أفضل 7 ثيمات للايفون مجانا للايفون 5 ايفون 5s ايفون 5c وتدعم ios 7 بشكل عام | winterboard themes for ios 7

التحديث الأخير Winterboard ودعم 64-bit جعل من الممكن التحدث عن أحدث وأفضل ثيمات ios 7 بشكل عام ولا ننسى فى ذالك أن الكثير من الثيمات القديمة التى تدعم العمل على ios 6 لم يتم ترقيتها من قبل المصميمن وبالتالى من المتوقع فى القريب العاجل ظهور عدد لانهائى من الثيمات التى يمكن تنصيبها , لذالك وبدون الحديث عن ما هو متوقع فى الأيام القادم سوف نوضح فيما يلى أفضل 7 ثيمات فى متجر السيديا حتى تاريخ كتابة هذا الوضوع :

– Soft Remix for iOS 7

من الثيمات المميزة أعتقد الصورة دليل كافى على دقة تصميم الايقونات والمظهر الجديدة الذى يتم إضافته للايفون سوف تلاحظ أن رموز الشاشة الرئيسية أصغير قليلاً مع حواف مميزة يعتبر هذا الثيم ” HD ” … الثيم مجانى من خلال مستودع BigBoss فى السيديا .

Soft Remix for iOS 7

– Flat7

تم تحميل هذا الثيم أكثر من 60000 تحميل لذالك يعتبر ثيم Flat7 من الثيمات المميزة بدعم ios 7 سواء على الايفون أو الايبود تاتش مع تصميم رائع ومميز .. يمكنك تحميله بشكل مباشر من السيديا سواء بالبحث أو من خلال مستودع BigBoss .

Flat7

– Oil7

هذا الثيم هو المفضل عندى يستخدم نفس الايقونات الموجودة فى ثيم Flat7 ولاكن مع إضافة بعض التأثيرات والتى تظهر من الصورة التالية , الثيم متاح للتحميل بشكل مباشر من السيديا مستودع BigBoss .

Oil7

 

– Solstice

من الثيمات المجانية التى تحتل مكانة مميزة أيضاً يمكنك البحث على Solstice من خلال متجر السيديا بشكل مباشر … صورة من الثيم بعد التركيب .

Solstice

Space Blueberry

من الثيمات التى تحدثنا عنا فى موضوع سابق , يمكن البحث فى السيديا وتحميل الثيم بشكل مباشر .

– Zanilla 2
ليس هناك مجال للمقارنة أو المدح فى مميزات وجمال هذا الثيم وخير دليل على ذالك تعليقات الاعضاء على ” Zanilla 2 ” وما يوفره من شكل وأيقونات رائعة لاكن للاسف لم يتاح حتى الان فى المتجر بشكل رسمى ومن ثم لتحميل هذا الثيم تحتاج إلى :
١: تحميل الملف من الرابط التالى : deviantART كلمة Download موجودة فى القائمة الجانية اليمين .
٢: من خلال برنامج iFile,- iExplorer – iFunBox سوف تقوم بنقل الملف ” Zanilla.theme ” إلى Winterboard فى المسار التالى بالتحديد /Library/Themes/

ثيمات من السيديا للايفون-١

– ثم بالدخول مرة أخرى إلى Winterboard من خلال الايفون وفعل الثيم Zanilla .. صورة من الثيم بعد تركيبه على هاتفى :
Zanilla 2

تابعنا على الفيس بوك وتويتر للحصول على كل جديد .. إذا كان لديك ثيمات أفضل شاركنا من خلال التعليقات بإسم الثيم لإضافته إلى الموضوع .