افضل العاب الايباد المجانية بالصور للبنات, للاطفال, للكبار ( الجزء الثاني )

افضل العاب الايباد المجانية بالصور للبنات, للاطفال, للكبار ( الجزء الثاني )

لهذه التدوينة جزء أول يمكنك الوصول إليه من هنا . فيما يلى مجموعة أخرى من افضل العاب الايباد المجانية بالصور يمكنك الاختيار فيما بينها بما يتناسب مع ما تحب الترتيب تم بشكل عشوائى وليس حسب التقيم تابعنا على الفيس بوك وتويتر للحصول على جديد الألعاب بشكل مستمر كما يمكنك المشاركة معنا من خلال التعليقات وتوضيح افضل الألعاب من واقع تجربتك الشخصية الألعاب التالية للكبار والأطفال والبنات ايضاً , فقط مجرد الضغط على اسم اللعبة سوف يتم تحويلك الى متجر الألعاب فى الايباد للبدء فى تحميل وتنصيب الالعاب .

لعبة Asphalt 8: Airborne

Asphalt 8- Airborne

ربما احد اكثر الالعاب جمالا في هذه القائمه تعرض Asphalt 8: Airborn  ايضا اكثر تقنيات اللعب المجاني ازعاجا عن اي لعبه اخري في هذه القائمه. وهي ايضا احد افضل العاب السباق علي ايباد ولهذا هي ضمن القائمه. تضيف Asphalt 8: Airborn  خدع هوائيه وتأديتهم قد يعطيك دفعه اضافيه من nitro  لكن تأدية الخدع تبطئك لذا ستحتاج ان تقرر هل تستحق الخدعه العناء ام لا.

لعبة Pocket Legends

Pocket Legends

 ان كنت تحب عالم السحر ستود تحميل Pocket Legends. تعرض هذه MMORPG المخصصه لايباد 3 تصنيفات مختلفه والقدره علي الدخول الي شخصيتك من خلال ايباد او ايفون ستستطيع اللعب اينما كنت ومن اي جهاز تأخذه معك. تتضمن اللعبه مهام وسحر وPvP وكل ما تتوقعه من MMO.

لعبة Bubble Ball

Bubble Ball

 ان كنت تحب العاب الالغاز التي تعتمد علي الفيزيا تعرض Bubble Ball  تحدي لطيف. هدف اللعبه هي توجيه الفقاعه الي نهاية الخط بوضع قطع خشب وحديد علي الشاشه لترشدها. لعبه رائعه اخذت Bubble Ball  قدر معين من الشهره بسبب مطورها ذا ال14 عام وابعاد Angry Birds عن القمه لبعض الوقت.

لعبة Bejeweled Blitz

Bejeweled Blitz

 ان كنت تحب الالعاب التي بها جواهر او العاب المطابقه Bejeweled Blitz  هي الافضل. لعبه من freemium  لا تضع المحل في طريقك يوجد العديد من الاختيارات المختلفه والاضافات للحفاظ علي استمرارك بها. يمكنك شراء اضافات الطاقه الخاصه بك لتستخدمهم داخل اللعبه وتحرك اللوحه وتفجر جواهر خاصه او مجرد ان تبدأ بجواهر اضافيه. Bejeweled Blitz  هي ببساطه احد افضل الالعاب المجانيه لايباد.

لعبة Sudoku

Sudoku

 هل تعتقد انك تلعب Sudoku  افضل من اصدقاءك؟ هذا الاصدار OpenFeint-compatible  من لعبة اللغز التقليديه سيدعك تدخل الي القوائم الرئيسيه والمنافسه ضد اصدقاءك. تأتي هذه اللعبه محمله بالاف من الالغاز المجانيه و تقسم القوائم الي 3 مستويات صعوبه بالاضافه الي عقبات اصعب تفتح بعد ان تهزم ضبط الصعوبه الحالي لديك مرتين متتاليتين.

 لعبة Mega Run

Mega Run

 تعد Mega Run  طريق بين Temple Run و  Mario Bros انت تتحكم في Redford  في هذا السطح السريع الذي يتحداك ان تجمع العملات واضافات القوي اثناء تجنب الفجوات والعقبات والاعداء المختلفين. هذه اللعبه المصممه جيدا مقسمه الي اجزاء بحجم العضه وتتحداك بصعوبات اعلي واعلي كلما مررت خلال المراحل والمستويات السابقه. ان كنت تحب العاب platform اذن يجب ان تحملها.  لعبة Paper Toss 2

Paper Toss 2

 بعد كل التقنيات الموضوعه في ايباد هل من الغريب ان تقول ان إلقاء الورق احد اكثر الاشياء طرافه التي يمكنك ان تفعلها به؟ قد لا تكون Paper Toss  افضل لعبه لشغل وقتك لساعات في المره لكن ان كنت تبحث عن طريقه لاضاعة 5-10 دقائق في غرفة انتظار او قبل ان يبدأ برنامجك المفضل علي التليفزيون ستكون Paper Toss HD هي صديقك المفضل. يسهل ادمانها لمجرد التغلب علي رقمك القياسي السابق سيجعلك تلتصق باللعبه.

 لعبة Zen Pinball

Zen Pinball

 هل انت مستعد الي بعض حركات الشقلبه الجنونيه؟ تعرض Zen Pinball  تجربه Pinball جيده جداً حتي الاستمرار بالسماح لك بالدخول الي اعماق طاولة Pinball  في اماكن خاصه. لسوء الحظ Zen Pinball  ليست مجانيه تماما. ستحتاج ان تدفع 0.99$ الي 1.99$ مقابل طاولات اضافيه التي تتضمن سلسلة طاولات ذات طابع محير لكن تحصل علي Sorcerer’s Lair  مجانا.

و Sorcerer’s Lair  ليست طاوله سيئه. انها ممتعه الي حد ما.